www.saidiffer.blogspot.com

jeudi 22 novembre 2012

قالت الأم للولد...
قالت الأم للولد..كل البطاطس قال الولد أنا لا آكل البطاطس
قالت الأم للعصا..إضرب الولد قالت العصا أنا لا أضرب الولد
قالت الأم للنار..إحرق العصا قالت النار انا لا أحرق العصا
قالت الأم للماء..إطفئ النار قال الماء انا لا أطفئ النار
قالت الأم للبقرة..إشرب الماء قالت البقرة انا لا أشرب الماء
قالت الأم للجزار..إدبح البقرة قال الجزار أنا لا أدبح البقرة
قالت الأم للحبل..إشنق الجزار قال الحبل أنا لا أشنق الجزار
قالت الأم للفأر..إقضم الحبل قال الفأر أنا لا أقضم الحبل
قالت الأم للقط..كل الفأر قال القط أنا آآآآآآآآكل الفأر
قال الفأر..أنا أقضم الحبل....
قال الحبل..انا اشنق الجزار....
قال الجزار..انا أدبح البقرة....
قالت البقرة..أنا أشرب الماء....
قال الماء..أنا أطفئ النار....
قالت النار..انا أحرق العصا....
قالت العصا..أنا أضرب الولد....
قال الولد..أنا آآآآآآآآآآآآكل البطاطس....
بوكماخ....هدية إلى كل الأطفا
ل....

Aucun commentaire: